أول رد رسمي من ”أورانج” على علاقتها بـ”إسرائيل”

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 14 مارس 2016 - 6:22 مساءً
أول رد رسمي من ”أورانج” على علاقتها بـ”إسرائيل”

أصدرت شركة أورانج، موبينيل سابقًا، بيانًا صحفيًا تتنصل فيه من علاقتها بالعمل كشركة محمول في إسرائيل، بنفس العلامة التي تستخدمها في مصر.

وقالت أورانج، في بيانها إن شركة بارتنرز مشغل خدمات التليفون المحمول بإسرائيل لم تعد تستخدم علامة أورنچ التجارية، حيث كانت شركة الاتصالات الإسرائيلية تستخدم علامة أورانج حتى وقت قريب.

 وأضافت شركة أورنچ للاتصالات، أنها فقط مشغل محمول في مصر، والأردن، وتونس.. و قريبا في المغرب بالإضافة الى دول أوربية وإفريقية كثيرة تقترب من الـ30 دولة.

وكان مستخدموا شبكات التواصل الاجتماعي، قد دشنوا حملة ضد التعامل مع شركة أورانج فور تغيير علامة موبينيل، بدعوى أن نفس العلامة يتم استخدامها في تل أبيب.

ودشنت المستخدمون حملة “معًا ضد أورانج” اعتراضا  على عمل الشركة الفرنسية في مصر، بسبب ما اسمته الحملة بدعم الشركة للاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية، على حد قولهم.

وتنظم الحملة وقفة رافضة للشركة الفرنسية أمام نقابة الصحفيين 15 مارس، الحالي.

ويرجع سبب تغيير العلامة للتجارية لموبينيل إلى قيام شركة “أوراسكوم” ببيع حصتها في موبينيل لصالح شركة “أورانج” الفرنسية؛ حيث تم بيع 99% من أسهم الشركة لصالح “أورانج”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مؤسسة وجريدة سفراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.