قيادي إخواني سابق: الجماعة منقسمة إلى أربع فرق منهم الداعشي

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 فبراير 2016 - 1:39 مساءً
قيادي إخواني سابق: الجماعة منقسمة إلى أربع فرق منهم الداعشي

قال كمال الهلباوي، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان والقيادي السابق في جماعة الإخوان المسلمين، إن الجماعة أصبحت تنقسم الآن لأربع فرق بينهم فريق داعشي، لا يختلف عن تنظيم القاعدة وداعش وجبهة النصرة- بحسب قوله.

وأضاف الهلباوي، في لقاء تلفزيوني ببرنامج “صباح العاصمة” المذاع على قناة “العاصمة” اليوم السبت، “الفريق الداعشي مستخدم من قوى خارجية، والفريق المعتدل بالإخوان يتبرأ من هذا الفريق، وهناك فريق آخر عينه على السلطة، ولا يعترف بأخطائه، والفريق الثالث على الحياد، أما عن الفريق الرابع فهو لا يوافق القيادة وينادي بمحاكمتها ولم يشترك في اعتصام رابعة ولا في المظاهرات ويرفض العنف، والدولة لابد أن تترك الفريق الرابع لكي يعمل”.

وأشار عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، إلى أهمية احترام حقوق الإنسان، مؤكدًا أنه بدونها سيتحول المواطنين لحيوانات في غابة على حد قوله، لافتًا إلى أن مصر نموذج في محاربة الإرهاب ولكنها ليست نموذجًا في التعليم ولا الصحة ولا المياه ولا السكن ولا المرور.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مؤسسة وجريدة سفراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.