الانتهاء من تطبيق منظومة الخبز بأسيوط “الرغيف بـ 5قروش وإستبداله بــ 10 سلع تموينية “

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 26 يوليو 2015 - 2:41 صباحًا
الانتهاء من تطبيق منظومة الخبز بأسيوط “الرغيف بـ 5قروش وإستبداله بــ 10 سلع تموينية “

ميرنا رشاد

أكد صالح عبد الله وكيل وزارة التموين أنه تم حل معظم المشاكل الخاصة بالتموين للإنتهاء من تطبيق منظومة الخبز الجديدة بباقى مراكز المحافظة خاصة توفير ماكينات الصرف وقد تم تسليم 1500 ماكينة لـ 1500 مخبز علي مستوي المحافظة مشيراً إلي انه يتم مراقبة المخابز بشكل مستمر من خلال مفتشي التموين وتوعيه المواطن بحقه في الخبز وكيفية صرفه بالإضافة إلي تأمين ومراجعة الماكينات ليلا لتلافي حدوث

وأضاف صالح أنه صرف الخبز عن طريق بطاقات التموين أو بطاقات الخبز لمن لايمتلك بطاقه تموين بواقع 5 أرغفه للفرد بسعر 5 قروش بحد أقصى 1500رغيف للأسرة فى الشهر الواحد وفى حالهعدم حصول المواطن على الحصة الشهرية بالكامل يتم إحتساب نقاط خبز له بواقع 10 قروش لكلرغيف يقوم بصرفها فى شكل سلع تموينية من خلال البقال التموينى فى الأسبوع الأول من الشهرالتالى بشرط أن يصرف المواطن ولو مرة واحدة من الخبزخلال الشهر حتى يتمكن من الاستفاده من نقاط الخبز ولو لم يستلمها خلال الأسبوع الاول من الشهر القادم تسقط عنه تماماً.

“طرح سلع باسعار مخفضه بمناسبة شهر رمضان”

“من حق المواطن صرف السلع التموينيه من أى بقال “

واشار صالح إلى أنه من حق المواطن صرف السلع التموينيه الخاصه به من بين 1200 منفذللبيع على مستوى محافظه اسيوط، ولا يتقيد بتاجر بعينه .

“مراجعه وتصحيح الاخطاء”

وبالنسبة للأخطاء الورادة فى بطاقات التموين أصرح صالح أنه فى حاله وجود أى أخطاء ببطاقات التموين أو بطاقات الخبز يرجى من المواطنين التوجه الى مكاتب التموين أو مركز خدمة التصحيح بالغرفه التجاريه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مؤسسة وجريدة سفراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.