محافظ الأقصر يشارك بمناقشات برنامج فرصة بمكتبة مصر العامة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 1:05 مساءً
محافظ الأقصر يشارك بمناقشات برنامج فرصة بمكتبة مصر العامة

الأقصر – شيرين طلعت
شارك محمد بدر محافظ الأقصر بمناقشات اليوم الأربعاء، من برنامج فرصة الذى أطلقته مديرية التضامن الاجتماعى بالمحافظة بمكتبة مصر العامة لدعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر .

وأوضح أحمد عبيد وكيل التضامن الاجتماعى بالأقصر، أن برنامج فرصة يهدف إلى تأهيل وتدريب عدد من منسقى ومديرى المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر من خلال إعداد وتنفيذ دراسات جدوى دقيقة للمشروعات الصغيرة ويستهدف البرنامج فئات محددة تشمل العائدين من الخارج من الباحثين عن فرص للعمل وتحسين المعيشة وكذلك أصحاب المشروعات الصغيرة من غير المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة وعدد من السيدات المعيلات بالقرى .

كما استمع محافظ الأقصر للمحاضرة المقدمة حول تحديد حجم تكاليف المشروع وتنفيذ دراسة الجدوى بشكل دقيق مشاركاً فى حلقة النقاش مع المتدربين ، وأكد على أهمية تنفيذ مثل هذه البرامج التى تستهدف دعم ومساعدة المبتدئين فى المشروعات الصغيرة ودفعهم لتطويرها .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مؤسسة وجريدة سفراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.