بعد رصفه بالملايين…سفراء تناشد مجلس المدينة سرعة إنقاذ طريق أبنوب المعابدة من مخلفات الحيوانات والتعدى

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 7 أكتوبر 2017 - 9:23 مساءً
بعد رصفه بالملايين…سفراء تناشد مجلس المدينة سرعة إنقاذ طريق أبنوب المعابدة من مخلفات الحيوانات والتعدى

على شاكر

سادت حالة من الغضب والإستياء بين أهالى قرى مركز أبنوب بعد تعدي عدد من سكان المنازل الكائنة على جوانب طريق أبنوب المعابدة على الطريق العام السريع الأمر الذى قد يتسبب فى وقوع حوادث بسبب وضع مخلفات الحيوانات وأدوات الزراعة على الطريق.

كانت عدسة سفراء قد إلتقطت عدداً من الصور على طول طريق أبنوب المعابدة إبتداء من منطقة المسح إنتهاء إلى مدخل المعابدة مروراً بملف كوبرى طه ( المنطقة الأكثر تعدياً) يظهر فيها تعدى السكان على الطريق السريع بعد أن تكلفت الدولة الملايين على رصفه خلال الأشهر القليلة الماضية.

وناشد عدد من الأهالى والسائقين اللواء أشرف البيه رئيس مجلس مدينة أبنوب سرعة إنقاذ الطريق حفاظاً على الأرواح جراء حوادث السيارات نتيجة إصتدامها بمعدات الزراعة المركونة على جنبات الطريق ومخلفات الحيوانات ( الأسباخ ) التى ملئت جوانب الطريق على الرصيف والتى تتسبب فى تأكله وإهدار المال العام .

وتضم سفراء صوتها إلى أهالى أبنوب وتناشد السادة مجلس مدينة أبنوب سرعة المرور على الطريق وإتخاذ اللازم حفاظاً على الأوراح والمظهر الجمالى والمال العام.

IMG_0232 IMG_0229

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مؤسسة وجريدة سفراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.