سيدات الأعمال بأسيوط تحتفل بإختتام الأنشطة الرياضية ببرنامج طموحاتى فى مشروع المشاركة المجتمعية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 أكتوبر 2017 - 2:21 صباحًا
سيدات الأعمال بأسيوط تحتفل بإختتام الأنشطة الرياضية ببرنامج طموحاتى فى مشروع المشاركة المجتمعية
على شاكر
إحتفلت جمعية سيدات الأعمال بأسيوط بإختتام الأنشطة الرياضية ببرنامج طموحاتى ضمن مشروع المشاركة المجتمعية  لتحسين الحالة الصحية والتعليمية والطفولة المبكرة والنشء المنفذ من خلال هيئه إنقاذ الطفولة الثلاثاء 3 اكتوبر الجارى.
أكدت نفيسة شاكر منسق المشروع أن الأنشطة الرياضية للفتيات المتسربات من التعليم ببرنامج طموحاتى بدء فى أبريل  2017 و تم تدريب الفتيات على كره الطائره وبعد مرور 6 أشهر من بدايه البرنامج تمكنت الفتيات من إتقان لعبه كرة الطائره وتم عمل مسابقات بين كل مركزين من مراكز الشباب المنفذ بها البرنامج وهى (بنى محمد – عرب القداديح – كوم المنصوره -عرب العطيات – دير الجبراوى – عرب العوامر )، وفاز بالمركز الأول مركز شباب عرب القداديح، وفاز بالمركز الثانى مركز شباب الدير الجبراوى.
حضر الحفل نجوى إبراهيم رئيس مجلس إداره جمعيه سيدات الأعمال بأسيوط، وأحمد محمد بهى الدين المدير التنفيذى للجمعية وتيسير عطا  وفيولت فرج،مدير برامج الإقراض،ونشوى محمود مدير مشروع المشاركة المجتمعية  وعبدالناصر العربى مدير إدارة الطلائع بمديرية الشباب والرياضه، ومحمد زيدان مدير إداره الشباب والرياضه بأبنوب 
جدير بالذكر أن جمعية سيدات الأعمال بأسيوط تولى إهتماماً بالغاً بتفعيل دور المرأة في المجتمع وخاصة المرأة المعيلة والفقيرة ومساعدتها على زيادة دخلها عن طريق البدء في مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر.
IMG_0396 IMG_0380 IMG_0388 IMG_0400 IMG_0369 IMG_0414 IMG_0413 IMG_0382
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مؤسسة وجريدة سفراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.