بدء فرش وتزويد 8 مدارس يابانية بالمقاعد والمعامل

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 28 سبتمبر 2017 - 11:10 صباحًا
بدء فرش وتزويد 8 مدارس يابانية بالمقاعد والمعامل

وكالات

قالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن هيئة الأبنية التعليمية بدأت فى فرش المدارس المصرية اليابانية الـ8 التى فُتِح باب التقدم عليها أمس الأربعاء، موضحة أنه فى غضون 5 أيام تنتهى الهيئة من فرش المدارس.

وأضافت المصادر بالتعليم أن تجهيز وفرش المدرسة يتضمن مقاعد وسبورات ومعامل وتجهيز حجر أعضاء هيئة التدريس، إضافة إلى تجهيز حجر الأنشطة داخل المدارس.

وأوضحت المصادر، أن تجهيز الفصل يكلف قرابة الـ100 ألف جنيه، ما بين مقاعد وأجهزة ومعامل وأدوات، مضيفة أنه من المتوقع عقد اجتماع ومقابلات لأولياء الأمور للطلاب الذين يجرى قبولهم يوم 10 من الشهر المقبل، لشرح كيفية الدراسة والعمل فى تلك المدارس.

وكانت وزارة التربية والتعليم، أعلنت أمس الأربعاء، فتح باب التقدم على 8 مدارس مصرية يابانية فى محافظات القاهرة والمنوفية والإسكندرية وأسيوط والمنيا وبنى سويف والسويس.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مؤسسة وجريدة سفراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.