تعليم صدفا:”انهاء جميع أعمال الصيانة وتوفير الأثاث، وجاهزون لإستقبال العام الدراسى الجديد”

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 21 سبتمبر 2017 - 8:43 مساءً
تعليم صدفا:”انهاء جميع أعمال الصيانة وتوفير الأثاث، وجاهزون لإستقبال العام الدراسى الجديد”

قال سامى المصرى مدير عام الإدارة التعليمية بصدفا إننا جاهزون لاستقبال العام الدراسى الجديد بنسبة 95 % حيث تم انهاء جميع أعمال الصيانة وتوفير الاثاث والمقاعد للمدارس التي بها عجز  والإنتهاء من تسليم 80% من جميع الكتب المدرسية إلى المدارس.

بينما كشف جمال راتب رئيس قطاع التعليم الابتدائي عن انتهاء مشكلة العجز بمدارس القرى بنسبة 98% منوهًا عن استعداد الادارة التعليمية لاستقبال عام بلا مشكلات وذلك بحضور عادل عبدالحكم مدير المشاركة المجتمعية بالتربية والتعليم الذي اشار إلى حرص الادارة التعليمية خلال العام الجارى على تفعيل دور مجالس الأمناء ووفق تعليمات الوزارة والمديرية وضمن خطط زمنية وذلك اجابة على تساؤل الحضور.

اشار أحمد راشد مسئول النشاط الثقافى بمركز أحمد بهاء الدين إلى أن اللقاء كان مثمرًا  وعبر عن الإحتياجات الفعلية للمدارس وهموم اولياء الامور كما تفهم مدير الإدارة التعليمية خلاله طلبات المديرين والمعلمين ممن حضروا اللقاء وأبدى برحابة صدر استعداده لتذليل العقبات وفقًا للنظم واللوائح كما عرض سيادته خطة الإدارة لاستقبال العام الدراسى الجديد.

 ونوه عمرو سلام مسئول العلاقات العامة بالمركز الثقافي إلى أن اللقاء ناقش أيضًا  إحتياجات مدارس قرية الدوير والقرى المحيطه وفي ذلك بعض التخصصات التدريسية وكذلك عجز توافر بعض مسئولى الأنشطة بجانب الإحتياجات المكتبيه التى تحتاج اليها المدارس فى بداية العام الدراسى، خصوصًا وأن عدد كبير من الحضور كان من أهالى تلك القرى.

وأوضح شعبان المنفلوطي مدير الانشطة والبرامج بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي أن اللقاء يأتي ضمن برنامج “لقاء مع مسئول” الذي ينظمه المركز الثقافي بشكل دوري وشهري بهدف الربط بين الجهاز الاداري للدولة بمختلف أجهزته التنفيذية وبين المواطنين كتأصيل لدور الجمعية الثقافي والمجتمعي، حيث يشتمل اللقاء على عرض المسئولين لجهودهم المبذولة وفق الامكانيات المتاحة وكذلك الخطط الزمنية القريبة والتي يجهلها الجمهور هذا بجانب الاستماع إلى مشكلات الجمهور والاحاطة بتساؤلاته وابعادها فضلاً عن استقبال المقترحات والاستفسارات.

واضاف الاديب شعبان المنفلوطي أن مركز أحمد بهاء الدين الثقافي سوف ينفذ خلال العام الدارسي الحالي عدة خطط وبرامج متنوعة تستهدف تنمية مهارات الموهوبين بالمدارس ومنها (مسابقات المكتبات، برامج اكتشاف المواهب الأدبية والفنية، ونشاط المسرح ….) كذلك يعتزم المركز الثقافي تقديم دعم وتطوير للبيئة المدرسية والمحيطة بالمدارس.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مؤسسة وجريدة سفراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.