أهالى بنى محمد يناشدون شركة المياه”: إنقذوا أطفالنا من الفشل الكلوى، نشرب مياه أسواء من مياه الترع”

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 أغسطس 2017 - 2:22 مساءً
أهالى بنى محمد يناشدون شركة المياه”: إنقذوا أطفالنا من الفشل الكلوى، نشرب مياه أسواء من مياه الترع”

على شاكر

تضرر عدد من أهلى قرية بنى محمديات بأبنوب من تلوث مياه الشرب فى جميع أنحاء القرية، متداولين منشورات عبر صفحات التواصل الإجتماعى من وجود رواسب ورائح كريهة فى المياه، و تغيير فى لون المياه.

فيما طالب أهالى القرية من السادة مسؤلين شبكة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط سرعة إتخاذ اللازم، خوفاً من إصابتهم بالفشل الكلوى والأمراض نتيجة شرب المياه الملوثة. 

وفى سياق متصل وصف أحد الأهالى المياه:” بنشرب مياه شبيهة بماء الترع والمستنقعات وجميع الأهلى متخوفون من الإصابة بمرض الفشل الكلوى”.

وأكد أحد شباب القرية :”أنا جايب فلتر أربعة مرحلة وبشتري قطن طبي بضعه تحت حنفية الفلتر علشان يكون أبلغ في التنقية الي أن يقضي الله أمراً كان مفعولاً”.

سفراء تضم صوتها لصوت أهالى بنى محمديات، وتناشد السيد محمد صلاح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط لزيارة عملية المياه بالقرية وفحص شكوى الأهالى، وسرعة حل المشكلة خاصة أن شكاوى المواطنين فى القرية تكررت عدة مرات ولم يصل صوتهم الى الشركة. 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مؤسسة وجريدة سفراء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.